مميزاتنا ,,


  1. شحنتك في آمان : تعد شركة الأكحل للشحن والتفريغ ضمن أفضل شركات الشحن في مصر والوطن العربي فمعنا شحنتك أسرع وأكثر أماناً! مع شركة الأكحل للشحن والتفريغ والتخزين جميع خيارات الشحن المتعددة في مكان واحد، جميع خدمات شركات الشحن البحري في الأكحل للشحن بين يديك عبر شركة واحدة، أمان، سرعة، كفاءة، ضمان .
  2. الشحن البحري لدى الاكحل للشحن والتفريغ : تقوم شركة الأكحل للشحن بتقديم كافة خدمات الشحن البحري عالي الجودة .خدماتنا للشحن تشمل كافة القطاعات سواء في القطاع الخاص أو القطاعات الحكومية .نغطي كافة الأماكن سواء بمصر او في جميع انحاء العالم .شحنتك تصل إلى وجهتها في الوقت المحدد .نقوم بإنجاز مهامنا بفاعلية من خلال موظفين مطلعين على المنافذ .
  3. التخزين : ساحات تخزينية داخل و خارج الميناء تصل إلي 20 ألف متر بلاطات خرسانية  , معدات حديثة , طاقم عمل مدرب , هذه هي خلطة النجاح لدي شركة الأكحل جروب و بها نحقق السرعه و الكفاءه للعميل و أعلي معدلات التحميل ..
  4. الاحترافية : تسعي الأكحل جروب دائما لتقديم خدماتها بدقة متناهيه و إحترافية من خلال فريق متخصص و معدات حديثه تحقق أعلي معدل تحميل ,, كما نمتلك أصول تساعدنا علي تقديم خدماتنا المتكاملة للعميل من شحن و تفريغ و تخزين و ماكينات تعبئه  ..
  5. الخبرة : منذ ان دخلنا السوق المصري من قرابة 30 عاما و كل يوم يمر نتعلم و نكتسب خبرة تضيف لكيان الأكحل جروب حتي أصبح  لدينا أرشيف كامل من المعلومات و الخبرات التي نقدمها للعميل و يشهد بها عملاؤنا في شتي المجالات ,,

أخبار